2024/04/23 10:24
العملاق الجاميكي يوسين بولت أثناء سباق في مسابقة في أوسترافا بجمهورية التشيك يوم 28 يونيو حزيران 2017. تصوير ديفيد سيرني - رويترز

بولت وطومسون يقودان جاميكا في بطولة العالم لألعاب القوى

كينجستون (رويترز) – سيكون العملاق يوسين بولت ضمن ثلاثة أبطال أولمبيين في تشكيلة قوية لجاميكا في بطولة العالم لألعاب القوى في لندن الشهر المقبل.

وسيتطلع بولت للفوز للمرة الرابعة على التوالي بسباق 100 متر في بطولة العالم وللمرة الخامسة على التوالي بذهبية سباق التتابع أربعة في 100 متر خلال البطولة التي تقام خلال الفترة بين 4 و14 أغسطس آب في ظهوره الدولي الأخير قبل الاعتزال.

وأعلن الاتحاد الجاميكي لألعاب القوى يوم الاثنين تشكيلة من 59 متسابقا للمشاركة في بطولة العالم وتضمن الفريق إيلين طومسون الفائزة بلقبين أولمبيين وعمر مكلاود صاحب أول ذهبية لبلاده في سباق 110 أمتار حواجز في أولمبياد ريو.

وسيتنافس أيضا مع مكلاود ثنائي جاميكا المكون من هانسل بارتشمنت، صاحب فضية سباق 110 أمتار حواجز في بطولة العالم الأخيرة في بكين، والشاب الواعد رونالد ليفي.

وتضمن الفريق الجاميكي أيضا دانييلي وليامز بطلة العالم في سباق 100 متر حواجز والتي سجلت رقما شخصيا بلغ 12.56 ثانية لتفوز ببطولة جاميكا الشهر الماضي كما ستشارك شيريكا جاكسون صاحبة برونزية سباق 400 متر في كل من الأولمبياد وبطولة العالم.

وبدأ الفريق الجاميكي الاستعداد للمنافسات المقبلة بإقامة معسكر في برمنجهام وسيحاول تحسين نتائجه بعدما حصد 12 ميدالية في بطولة العالم الأخيرة في بكين عام 2015

عن ابيض اسود

اتصل بنا
close slider